/>NeW World: News

الأربعاء، 21 يناير 2015

News



هل يستجيب بدر هاري لمغازلة أمبر روز أكثر العارضات إثارة‎؟













صوّبت عارضة الأزياء العالمية أمبر روز جل اهتمامها في الفترة الحالية صوب البطل العالمي، في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، والتي تحاول بشكل واضح وعلني أمام كل الجماهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن تغازله حتى أنها دونت في الأيام الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستغرام" مخاطبة بدر: "أنت تعجبني".
ورصدت تقارير إعلامية هولندية أمس أن النجم المغربي لم يكن يهتم أبدا في بداية الأمر للعارضة ولا يبادلها التعاليق عبر التويتر وفايسبوك، لكن بعض الإعلاميين كتبوا أنه قد قَبِل دعواتها المتكررة والتقى بها في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية نهاية الأسبوع الماضي.
ومن جهة أخرى نفت مصادر إعلامية أخرى أن يكون بطل "كيك بوكسينغ" قد التقى بالعارضة المذكورة، مشيرة أنها مازالت تحاول إقناعه لحضور إحدى الحفلات الصاخبة التي تنظمها أمبر بحضور كبار الشخصيات ومشاهير الفن والرياضة بالولايات المتحدة الأمريكية، والعديد من دول العالم.
وبدأت الصحف الهولندية تحذر بدر من الرضوخ لرغبات العارضة المثيرة للجدل، في إشارة إلى أنها مشبوهة وتتسبب في الفضائح لكل من يقتربون منها، كما هو الشأن مع مغني الراب الأمريكي الشهير، كاني ويست، الذي كانت تربطه بها علاقة قبل أن يتزوج بسيدة المجتمع الشهيرة كيم كارداشيان.
ولم يخرج بدر هاري بأي تصريح أو تعليق حول الموضوع، لكن وبحسب موقع "التلغراف" البريطاني فإن النجم المغربي سيدخل في علاقة مع أمبر روز لأنه من الأشخاص الذين يقدمون على ما تمليه عليهم أفكارهم وقناعتهم ولا يعير أي اهتمام لما يقوله الناس والإعلام، كما أنه هو أيضا يعد من المشاهير الميالين لخلق جدل من حولهم، وهذا يظهر دائما في صوره وخرجاته الإعلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

soufianrami